أفضل 15 لعبة مغامرات للأندرويد

أفضل ألعاب المغامرات Genshin Impact للأندرويد

تعتبر ألعاب المغامرات من بين أكثر الألعاب تفردا من بين أي نوع من الألعاب. ليس لديها أي آليات محددة. تحتاج اللعبة ببساطة إلى اصطحاب اللاعب في مغامرة من نوع ما. وبالتالي ، يمكن أن تكون أي لعبة تقريبًا لعبة مغامرة طالما أنها تحتوي على قصة يتفاعل معها اللاعب. جعل هذا من الصعب كتابة هذه القائمة بجنون لأن هناك الكثير من الألعاب المتنازع عليها. نحن نشجع قرائنا على ترك تعليق بألعاب المغامرات المفضلة لديهم لأنه بصراحة ، 15 لا تشعر بأنها كافية. فيما يلي بعض من أفضل ألعاب المغامرات لنظام Android.

نود أيضًا أن نذكر مشرفًا بـ 80 يومًا (Google Play). إنها لعبة استثنائية تدور حول سباق حول العالم. لم يتم تحديثه منذ عام 2019 ، ونحاول تحديث الألعاب على قوائمنا. لا تزال ، إنها مسرحية رائعة إذا كنت لا تمانع في عمرها.

أفضل ألعاب المغامرات للأندرويد


أجنبي: العزلة

سعر: 14.99 دولارًا أمريكيًا

Alien: Isolation هي لعبة رعب للبقاء تدور حول Ellen Ripley ، ابنة Amanda Ripley. تصعد إلين إلى محطة فضاء لمعرفة ما حدث لوالدتها. يستكشف اللاعب السفينة ويكشف الأسرار بينما يختبئ من كائن فضائي شديد الثبات. تدور اللعبة حول تلك المؤامرة المركزية لمعظم شوطها. قد تبدو اللعبة باهظة الثمن ، لكنها تأتي مع سبعة DLCs أعلى اللعبة الأساسية ، لذلك هناك الكثير مما يمكن للاعبين القيام به. الجانب السلبي الوحيد هو أنه متوافق فقط مع الهواتف الحديثة ، لذا تحقق من وصف Play Store للحصول على قائمة بالأجهزة الموصى بها.

Crashlands لقطة شاشة 2021

تعد Crashland بالفعل من بين أفضل ألعاب المغامرات لعام 2016. أنت تلعب دور سائق شاحنة فضاء يُدعى Flux. تبدأ اللعبة عندما تصطدم بكوكب فضائي. مهمتك هي استرداد البضائع الخاصة بك ، وبناء قاعدة لنفسك ، ومحاربة الأشرار ، وإنقاذ العالم. تحتوي على الكثير من عناصر اللعبة ، بما في ذلك الصياغة والقتال وتسوية الشخصيات بأسلوب آر بي جي ، ويمكنك حتى ترويض المخلوقات للقتال من أجل جانبك. إنها لعبة عميقة بها الكثير من المحتوى الذي يمكنك لعبه على كل من الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي. تصنيف 4.8 على Google Play دقيق. هذا واحد متاح أيضًا على Google Play Pass إذا كنت تستخدمه.


الخلايا الميتة

سعر: 8.99 دولارات أمريكية + 3.99 دولارات أمريكية

Dead Cells هي لعبة Metroidvania. بالنسبة للمبتدئين ، هذا يعني أن الخريطة بأكملها مترابطة وهدفك هو استكشافها على مسؤوليتك الخاصة. تتوقع اللعبة منك أن تموت ، تستعيد عافيتك ، وتتعلم من أخطائك ، وتستمر. هناك رؤساء للقتال ، والكثير من المناطق الأحيائية لاستكشافها ، والمزيد. يتيح التقدم غير الخطي للاعبين التحرك واللعب بالسرعة التي تناسبهم. تحتوي اللعبة على ثلاثة DLCs متاحة للشراء والتي تضيف المزيد من الأشرار ، والمزيد من المناطق الحيوية ، والمزيد من الأشياء للقيام بها.

Evoland 2 هي بسهولة واحدة من أفضل ألعاب المغامرات في الذاكرة الحديثة. إنه يتجاوز الأنواع من خلال تضمين مجموعة كاملة منها. يتضمن ذلك 2D RPG ، ومقاتلة ثلاثية الأبعاد ، وبطاقة تداول ، و hack-and-slash ، وغيرها الكثير. تتقدم اللعبة بشكل أساسي عبر عصور مختلفة من الألعاب وكل ميكانيكي جديد يجلب أيضًا أسلوبًا رسوميًا جديدًا. اللعب الفريد من نوعه يجعلك تخمن وهي تجربة شاملة ممتعة. نوصي باللعب باستخدام وحدة تحكم فعلية للحصول على أفضل النتائج. اللعبة معروضة للبيع بشكل دائم ، لذا يمكنك على الأرجح الحصول عليها بسعر أقل من سعر الطلب الذي يبلغ 7.99 دولارًا.


تأثير جينشين

سعر: لعب مجاني

Genshin Impact هي واحدة من أحدث ألعاب المغامرات في القائمة. إنها تشبه إلى حد كبير Zelda: Breath of the Wild. يحصل اللاعبون على عالم كبير ومفتوح لاستكشافه مع مجموعة من المهام والمهام التي يتعين عليهم القيام بها. حتى أن اللاعبين يحصلون على طائرة شراعية لاجتياز مسافات أكبر. هناك أيضًا عنصر gacha RPG لهذا العنصر ، لكنك تحصل على معظم الشخصيات من خلال المهام بدلاً من الاستدعاء العشوائي ، لذا فهي تضيف القليل من النكهة إلى اللعبة. تبدو جيدة ، والضوابط ممتازة ، وسوف تغامر من خلال هذا لفترة طويلة.


اقرأ أكثر:


حكايات الوصي

سعر: لعب مجاني

Guardian Tales هي لعبة مغامرات بأسلوب رجعي مع ميكانيكا لعب hack-and-slash وأدوات تحكم لائقة. يتجول اللاعبون حول العالم أثناء حل الألغاز وكشف أسرار اللعبة. هناك معارك بين الرؤساء وقصة لائقة وبعض الأشياء الصغيرة الممتعة التي يمكنك القيام بها. إنها تذكرنا بلعبة Zelda القديمة ولكن مع إضافة بعض آليات بناء المدن. هناك أيضًا آليات اجتماعية مثل النقابات حتى تتمكن من الدردشة مع الأصدقاء أيضًا. تعتمد اللعبة على بعض آليات gacha ، ومع ذلك ، يمكن أن تكون مزعجة بعض الشيء للاعبين الأحرار.


وادي النصب 1 و 2

سعر: 3.99 دولارات – 4.99 دولارًا لكلٍّ + 1.99 دولارًا للمحتوى القابل للتنزيل (DLC)

تعد Monument Valley 1 و 2 من أكثر ألعاب المغامرات اللغز المتاحة شيوعًا. يمكنك تحريك المستويات لأن كل مستوى يمثل لغزًا. يعامل اللاعبون بأوهام بصرية ، وهي قصة غامضة ولكنها ممتعة ، وتجربة متسقة من خلال لعبتين. تتضمن اللعبة الأولى القصة القياسية مع محتوى قابل للتنزيل (1.99 دولار). اللعبة الثانية حاليا 4.99 دولار. وجعنا الوحيد هو طول المباراة. هذه الألعاب قصيرة بعض الشيء. لا تزال هذه الألعاب رائعة جدًا ، لكن أولئك الذين لا يحبون الألعاب القصيرة قد يصابون بالإحباط من هذه الألعاب. إنها مجانية عبر Google Play Pass أيضًا.


سلسلة OPUS

سعر: مجاني / يختلف

ألعاب Opus هي سلسلة من ثلاث ألعاب مغامرات تحكي قصة مظلمة ولكنها مؤثرة. الأول هو Opus: The Day We Found Earth حيث تلعب دور روبوت يحاول إنقاذ البشرية من خلال العودة إلى الأرض. فيما يلي صرخة Whispers: مقدمة تؤدي إلى Opus: Rocket of Whispers. تحكي اللعبة الأخيرة قصة شخصين نجا من الطاعون ويريدان بناء صاروخ لأداء دفن في الفضاء. السلسلة بأكملها جيدة حقًا والتنفيذ هو من بين أفضل ما رأيناه. يمكن أن تكون الألعاب باهظة الثمن بعض الشيء ، ولكن يمكنك بدء الألعاب مجانًا كنوع من العرض التوضيحي قبل شراء العنوان الكامل.


بوكيمون جو

سعر: لعب مجاني

Pokemon Go هي واحدة من أكثر ألعاب المغامرات طموحًا. أنت في الواقع تخرج إلى العالم الحقيقي وتلتقط بوكيمون ، وتقاتل في صالات الألعاب الرياضية ، وتنهب Poke Stops ، وغير ذلك الكثير. عنصر المغامرة أكثر حرفية في هذه اللعبة من غيرها. إنه يتطلب منك الذهاب إلى أماكن بمفردك ولعب اللعبة في تلك المواقع. يتجول اللاعبون في العالم المفتوح ويلتقطون البوكيمون ، ويقاتلون في صالات رياضية ، ويتقاتلون فيما بينهم ، ويتاجرون بالبوكيمون ، ويجمعون عناصر مختلفة ، ويفعلون جميع أنواع الأشياء الأخرى. يتوسع هذا النوع أيضًا ويمكنك لعب ألعاب مماثلة مع Minecraft: Earth و Harry Potter: Wizards Unite و Jurassic World Alive.


سلسلة بحيرة صدئة (Cube Escape)

سعر: مجاني / يختلف

Cube Escape هي سلسلة من ألعاب المغامرات الغامضة حيث يجب عليك حل الألغاز لمعرفة ما يحدث بالفعل. تُعرف أيضًا باسم “قصة Rusty Lake” ويمكن لعبها عبر الإنترنت كلعبة ويب أيضًا. الآليات بسيطة إلى حد ما وكل لعبة تجعلك تحل مجموعة متنوعة من الألغاز من أجل التقدم في القصة. إنها من الناحية الفنية ألعاب هروب مما يعني أنك ستحل الألغاز في معظم الأوقات. ومع ذلك ، فهي سلسلة ألعاب ممتازة. نقوم بتضمينه في هذه القائمة لأن سلسلة Cube Escape مجانية بالكامل تقريبًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق ، مما يجعلها من بين الأفضل في هذا السعر. هناك بعض الألعاب المتميزة للمطورين وهي جيدة حقًا.


اقرأ أكثر:


السماء: أولاد النور

سعر: لعب مجاني

Sky: Children of Light هي لعبة مغامرة مبهجة برسومات جيدة وقصة ممتعة. هناك سبعة عوالم لاستكشافها وهناك أيضًا عنصر اجتماعي حيث يمكنك التحدث إلى لاعبين آخرين. تشمل ميزات اللعبة الأخرى اللعب التعاوني ، وتخصيصات الشخصيات المختلفة ، والتجارب المختلفة للحفاظ على الأشياء جديدة ، وموسيقى تصويرية أعلى من المتوسط. العنصر الاجتماعي هو عامل الجذب الرئيسي هنا والقدرة على استكشاف العالم مع الناس هي لمسة لطيفة.


سكوير بانتس سبونجبوب معركة لقاع بيكيني

سعر: 9.99 دولارًا أمريكيًا

SpongeBob SquarePants Battle for Bikini Bottom هي عبارة عن منفذ متنقل لمحرك لعبة PlayStation 2 و Xbox. هذا هو الفم تماما ، ولكن لحسن الحظ هذه اللعبة جيدة جدا. أنت تلعب دور SpongeBob و Patrick و Sandy وأنت تحبط Plankton ومخططه للاستيلاء على Bikini Bottom. إنه يتميز بالكثير من الصخب لمحبي العرض وآليات اللعبة ليست نصف سيئة أيضًا. يأتي أيضًا مع دعم وحدة التحكم ودعم خدمات ألعاب Google Play والمزيد. إنها باهظة الثمن ، ولكن لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق لتعيق وقتك الجيد.


سكوير انيكس

سعر: مجاني / يختلف

يمكن لـ Square Enix أن تكتب نظرة واحدة على قصة ، كما أن سردها للقصص هو من بين الأفضل في جميع الألعاب. على هذا النحو ، فإن معظم ألعابهم المحمولة تُعد ألعاب مغامرات ممتازة. تتضمن بعض الأمثلة Adventures of Mana و Secret of Mana و Life is Strange و Final Fantasy: Brave Exvius والعديد من ألعاب Dragon Quest و The World Ends With You و Final Fantasy XV: Pocket Edition وغيرها الكثير. تمتد الألعاب المذكورة أعلاه إلى عدة أنواع ، بما في ذلك ألعاب تقمص الأدوار ، وألغاز ، وشريحة من الحياة ، و hack-and-slash. لسبب ما ، نصف مكتبة Square Enix تحت اسم مطور مختلف عن أي شيء آخر. لدينا اللعبة المرتبطة بجميع ألعاب Final Fantasy ومنافذ الهواتف المحمولة الخاصة بألعاب RPG القديمة. قد تضطر إلى البحث عن Tomb Raider و Life is Strange على Google Play. على أي حال ، لا يحتوي كتالوج Square Enix على أي ألعاب قصيرة حقًا ، لذا استعد للالتحاق باللعب لبعض الوقت.


تيتان كويست: الإصدار الأسطوري

سعر: 19.99 دولارًا

Titan Quest Legendary Edition لقطة شاشة 2022

WitchSpring4

سعر: 4.99 دولارات أمريكية

WitchSpring هي لعبة مغامرات يجب أن تحظى بشعبية أكبر مما هي عليه الآن. أنت تلعب كساحرة وهي أيضًا حاكم قارة بأكملها. يستكشف اللاعبون العالم ويلتقون بشخصيات مختلفة ويقومون بأشياء مختلفة. إنها لعبة RPG ساحرة بشكل مدهش من مطور أكبر بكثير في كوريا مما هي عليه في أجزاء أخرى من العالم. هناك بالفعل أربع ألعاب في هذه السلسلة. الأولان يرويان نفس القصة ولكن من وجهات نظر مختلفة في حين أن اللعبتين الثالثة والرابعة عبارة عن لاعبين مستقلين يمكنك لعبهما دون الحاجة إلى لعب الآخرين. تتراوح الألعاب من 1.99 دولارًا إلى 4.99 دولارًا لكل منها وكلها جيدة جدًا.


إذا فاتنا أي من أفضل ألعاب المغامرات لنظام Android ، فأخبرنا عنها في التعليقات. يمكنك أيضًا النقر هنا للتحقق من أحدث تطبيقات Android وقوائم الألعاب.
شكرا لقرائتك. جرب هذه أيضًا:

تعليقات