لدى معظمكم بعض الاهتمام على الأقل بـ Pixel Pass

الجانب الخلفي الأيسر من Google Pixel 6 Pro أمام القطار

إريك زيمان / سلطة أندرويد

يتوفر Pixel Pass من Google منذ فترة ، مما يسمح للمستهلكين الأمريكيين بالحصول على هاتف Pixel والعديد من الخدمات الأخرى مقابل رسوم شهرية واحدة. إنه يوفر لك بالفعل بعض النقود على المدى الطويل ، على الرغم من أننا شعرنا أن Google جعلت من الصعب عليك التسجيل إذا كنت تستخدم خدماتها بالفعل.

نكون سلطة أندرويد القراء مهتمون بالفعل بـ Pixel Pass ، رغم ذلك؟ هذا هو بالضبط السؤال الذي طرحناه في مقال آرائنا خلال عطلة نهاية الأسبوع. إليك كيف أجبت على هذا الاستطلاع.

هل أنت مهتم بـ Pixel Pass؟

نتائج

تم الإدلاء بأكثر من 950 صوتًا في هذا الاستطلاع ، واتضح أن الخيار الأكثر شعبية كان “ربما ، أنا أفكر في ذلك” بنسبة 44.9٪ من الأصوات. يشير هذا إلى أن الأشخاص مفتونون بـ Pixel Pass ، لكن تعليقات القراء تتفق بالفعل مع C Scott Brown عندما يتعلق الأمر بعملية التسجيل الصعبة.

بقول ذلك ، كان الخيار الثاني الأكثر شيوعًا هو “لا ، ليس لدي اهتمام بـ Pixel Pass” ، وهو ما يمثل 33٪ من الأصوات. كان تقريب المراكز الثلاثة الأولى هو “نعم ، أتطلع إلى التسجيل قريبًا” ، بنسبة 14.51٪ من الأصوات.

متعلق ب: كل ما تريد معرفته عن Google

أخيرًا ، قال 7.57٪ من المشاركين أنهم قد اشتركوا بالفعل في Pixel Pass. من المنطقي أن نرى عددًا قليلاً من الأشخاص يشتركون نظرًا لأنه يقتصر على الولايات المتحدة وأن الحصة السوقية لخط Pixel صغيرة جدًا في هذه المنطقة. ومع ذلك ، يُظهر الاستطلاع أن ثلثي المستجيبين إما سجلوا اهتمامًا بـ Pixel Pass أو قالوا إنهم يمتلكونه بالفعل.

تعليقات

  • كينيث ماكونكي: لقد فكرت في هذا الأمر تقريبًا بالنسبة لهاتفي الحالي ، لكن لدي اشتراك YouTube Premium Family ، ولست على استعداد لطرد أصدقائي وعائلتي منه. انهم بحاجة لدعم خطط الأسرة. حتى لو اضطررت إلى الإلغاء والانضمام مرة أخرى ، فسيكون ذلك جيدًا إذا كان بإمكاني اختيار خطة عائلية. ستكون خطة Google One التي تبلغ سعتها 200 غيغابايت بمثابة ترقية لخطتي الحالية البالغة 100 غيغابايت. وسيكون Play Pass رائعًا أيضًا. سأقوم بالترقية إلى Pixel 7 Pro عندما يخرج. إذا كان يدعم مجموعة فرعية من عائلة YouTube بحلول ذلك الوقت ، فسأحصل على Pixel Pass.
  • جوزيف هيكس: أردت الاشتراك فيه عندما اشتريت Pixel 6 Pro لكنني مستخدم قديم لتطبيقات Google. رفض. إلى جانب عدد كبير من الميزات والخدمات الأخرى في نظام Google البيئي …
  • براندون: كان الاضطرار إلى إلغاء قسط YouTube الحالي أكبر ألم. لا أدفع الآن المزيد مقابل ذلك فحسب ، بل كنت في الأصل مع خطتي القديمة ، ولكن بما أنني اضطررت إلى انتظارهم لشحن هاتفي ، لم أحصل على أي قسط على الإطلاق لمدة شهرين.
  • KaiVallon: لقد حصلت على البطاقة حتى أتمكن من ترقية pixel 2 xl الخاص بي ، ووجدت أيضًا أن التسجيل أمر مزعج وكنت متوترة للغاية لإلغاء جميع اشتراكاتي قبل بدء اشتراكات جديدة. أيضًا ، أنا وشريكي نشارك خطة عائلية من Spotify ، ولكن نظرًا لأنني لم أستطع الترتيب لكلينا لاستخدام موسيقى YouTube ، ما زلنا نستخدم Spotify.
  • Brooks: لقد قمت مؤخرًا بالترقية من بكسل 4xl إلى 6 pro واخترت تمرير البكسل عند الخروج. بعد توجيهي خلال التفاف سريع لإلغاء قسط YouTube ، الذي استغرق حوالي 3 دقائق ، كنت على ما يرام. تلقيت رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني في غضون 10 دقائق لإخباري بتفعيل Play pass وتم تنشيط YouTube. حصلت على الهاتف بعد يومين. يمكنني رؤية المشكلة إذا كانت لديك خطة عائلية ، لكنني وجدت أن العملية بسيطة جدًا وغير مريحة.
  • بات هـ. أوتو: لقد اشتركت في Pixel Pass وكانت مشكلتي مع Synchrony. لم يتمكنوا ببساطة من معرفة كيفية تحرير فاتورتي ، لذا كانت فاتورتي الشهرية 45 دولارًا + ضريبة. بعد العديد من المحادثات معهم ومع جوجل استسلمت. بعد 6 أشهر ، ألغيت الهاتف واحتفظت به. زوجي ، الذي قام بالتسجيل من خلال Fi ليس لديه مشاكل.

تعليقات